تعرف على ما حدث عقب انفجار بيروت .. بتوجيهات من الرئيس السيسى

منذ 2 شهر
August 12, 2020, 5:05 pm

 تعرف على ما حدث عقب انفجار بيروت بتوجيهات من الرئيس السيسى






استكمالاً لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، باستمرار فتح الجسر الجوى من المساعدات العاجلة وتقديمها إلى الأشقاء فى الجمهورية اللبنانية، لتجاوز آثار انفجار مرفأ بيروت، وصلت إلى مطار بيروت الدولى  طائرة النقل العسكرية الرابعة، والمحملة بشحنة مساعدات عاجلة تضمنت كميات كبيرة من المستلزمات الطبية و المواد الغذائية المقدمة من جمهورية مصر العربية إلى جمهورية لبنان الشقيقة.
 
وأعرب العميد طيار روجيه حلو ممثل قائد الجيش اللبنانى عن عميق شكره وامتنانه للقيادة المصرية التى تواصل تقديم الدعم للشعب اللبنانى خلال تلك الفترة الحرجه من تاريخ لبنان، وأكد الدكتور حسين محيدلى مستشار وزير الصحة اللبنانى على مدى أهمية تلك المساعدات فى مساندة قطاع الصحة اللبنانى لتجاوز آثار تلك الأزمة.  
تأتى تلك المساعدات تأكيداً على عمق العلاقات والروابط التاريخية الراسخة بين البلدين .

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play