بالفيديو دمرت النار كلّ شيء لكنها لم تمس الصليب والعذراء

منذ 1 شهر
August 13, 2020, 1:53 pm


بالفيديو دمرت النار كلّ شيء لكنها لم تمس الصليب والعذراء

نعرف إن كنا نؤمن باللّه أن لا شيء مستحيل عليه!
نرى ذلك من خلال المعجزات وهذا ما حصل مع رجال إطفاء سانتا فاي في الأرجنتين الذين لم يجدوا تعليلاً لالتهام النيران حقلاً كبيراً وتوقفها عند أقدام مزار صغير أبيض.
وتُظهر البقع السوداء الممتدة كيف أحاطت النيران بالمذبح الصغير وعليه الصليب وصورة للعذراء مريم وضعها والدَي ناتاليا وهي شابة توفيّت في حادث سير عندما كانت تبلغ من العمر ١٣ سنة منذ ٢٠ عاماً. وعلى الرغم من مرور السنين، لا يزال الوالدان يزوران المزار الصغير ويحرصان على صيانته.
وعلقا على ما جرى بالعبارات التاليّة: “الحقيقة هي أن الأمر لا يُصدق إذ أن العشب هنا جاف كما في كلّ مكان آخر وحول المزار، العشب أعلى بعد! هذا لا يصدق!” وصورا المكان ونشرا الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي.
ويقول رئيس فوج الإطفاء: “كانت النيران قريبة جداً لكن المزار بقي أبيض ولم يُمس أبداً. لا تفسير لذلك بالنسبة لنا، سواء كنت مؤمن أم لا، من غير الممكن تعليل ذلك!”
ونشر أبناء المنطقة شهادات عديدة يروون من خلالها كيف وصلت النيران الى منازلهم والتهمت كلّ شيء باستثناء شيء واحد لم تمسه النيران ولم يتأثر حتى بدخان الحريق… ورفعوا الشكر ليسوع والعذراء إذ بشفاعتهما اقتصرت الأضرار على الماديات.
 

هذا الخبر منقول من : اليتيا





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play