شاهد عصام العريان حدد قدر مبارك فكتبه الله عليه ... عبرة للإخوان وليس شماتة

منذ 1 شهر
August 13, 2020, 4:19 pm

شاهد: عصام العريان حدد قدر مبارك فكتبه الله عليه . عبرة للإخوان وليس شماتة


قبل نحو 8 سنوات، انتشر مقطع فيديو لحوار مثير جمع عمرو موسى الأمين العام السابق للجامعة العربية، وعصام العريان القيادي البارز في جماعة الإخوان الإرهابية.
ويظهر العريان في المشهد الذي صور وقت رئاسة محمد مرسي، وهو يقول ردا على مطلب بإطلاق سراح الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك: "مبارك لن يخرج من السجن، انتهت من النقالة إلى القبر".
وجاء نبأ وفاة عصام العريان، عضو جماعة الإخوان في محبسه إثر أزمة صحية، صباح اليوم الخميس، حيث يقضي عقوبة السجن المؤبد في قضية اقتحام الحدود الشرقية، ليخرج من السجن إلى القبر، ليكون عبرة وعظة للمتجرئين على الله، الذين يوزعون أقداره على البشر.
فيما توفى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، عن عمر يناهز 92 عامًا، في إحدى مستشفيات العاصمة، حيث كان يجري عملية جراحية، بعد حصوله على أحكام بالبراءة في معظم القضايا، وخروجه من محبسه، وتم تشييعه في جنازة عسكرية مهيبة حضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكبار قادة القوات المسلحة، ووفود من دول عربية.




https://youtu.be/RY051rnhaRc

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play