طالب كويتي يرد على الشائعات طائلة البلدين بفيديو من مطار القاهرة .. ولا عزاء للمغرضين

منذ 1 شهر
August 13, 2020, 10:09 pm

طالب كويتي يرد على الشائعات طائلة البلدين بفيديو من مطار القاهرة ولا عزاء للمغرضين

وثق طالب كويتي يدرس فى مصر رحلة عودته من القاهرة بعدما أنهى اختبارات العام الدراسي عبر مقطع فيديو من داخل مطار القاهرة وهو عائد لبلاده.

وهدف الطالب الذى يدعى "سالم السعيدي"  بحسب ما أظهرته كاميرا الفيديو من بياناته الشخصية على تذكرة طيران الإتحاد، دحض الشائعات المتداولة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" والتى روجت بأن الطلاب الكويتيين تواجههم مصاعب فى إجراءات السفر وأداء اختباراتهم فى مصر .


وظهر الطالب وهو يقول  "دخلنا القاهرة قبل أسبوع لأداء الاختبارات  . التعامل راقى ولا اي صعوبات واجهتنا ونحن فى العودة الآن بعد الحجز على طيران الاتحاد". 


يشار إلى أن عدد الطلاب الكويتيين فى مصر يقدر بنحو 21 ألف طالب في مختلف الجامعات المصرية، ولم تتأثر المسيرة التعليمية للطلاب الكويتيين في مصر في ظل التحديات الكبيرة التي خلفتها جائحة فيروس كورونا.

christian dogma


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play