زوج يقتل زوجته ويسافر إلى ألمانيا |حفظ جثمانها 3 أيام تحت تأثير التكييف

منذ 5 شهر
August 20, 2020, 5:49 am

زوج يقتل زوجته ويسافر إلى ألمانيا |حفظ جثمانها 3 أيام تحت تأثير التكييف



لقيت سيدة مصرعها قتلا على يد زوجها بقرية ميت رمي التابعةً لمركز دكرنس، بمحافظة الدقهلية، بعد أن جردها من ملابسها وطعنها وترك جثتها داخل الشقه لمدة ثلاثة أيام وتشغيل التكييف وسافر إلى ألمانيا حتى انبعثت رائحتها واكتشف الجيران الواقعة.
وكان اللواء رأفت الفقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس، من أهالي منطقة الغفاير بقريةً ميت رومي، يفيد بوجود رائحة كريهة في إحدى الشقق السكنية.
انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس بقيادة المقدم عصام القشلان، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة لفتاة تدعى "سارة"، متزوجة ولديها طفلان وبها آثار طعن وتحلل.
وكلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية ووحدة مباحث مركز شرطة دكرنس بإشراف العميد حسن الغرباوي، رئيس مباحث المديرية.





وتوصلت التحريات أن زوج المجنى عليها ارتكب واقعة قتلها بعد أن أعد لارتكاب الواقعة وقيامه بحجز تذكرة الطيران إلى ألمانيا حيث مكان عمله وترك جثمانها لأكثر من ثلاثة أيام.
وأكد الجيران بتحقيقات الشرطة أن المكيف يعمل منذ 3 أيام وأن الزوج قام بإعطاء أطفالة لشقيقة زوجته قبل سفره، وسافر خارج مصر بمفرده، ولم يرى أحد الزوجة بعدها.
واتهمت أسرة الفتاة الزوج بقتل زوجته، وذلك بسبب خلافات بينهما في الأيام الأخيرة كان من بينها عدم موافقتها على بيع البيت الذى يسكن بداخله.
وأكدت أسرة المجنى عليها في التحقيقات أن الزوج هو من قام بالواقعة وقام بفتح المكيف على الجثمان لحين السفر خارج مصر.
وجرى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.



نقلا عن البوابه نيوز

 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play