منذ ابريل ألمانيا تسجل أعلى حصيلة إصابات بـ”كورونا”

منذ 5 شهر
August 20, 2020, 8:08 am

منذ ابريل ألمانيا تسجل أعلى حصيلة إصابات بـ”كورونا”


سجلت ألمانيا في الساعات الـ24 الماضية 1707 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، في أعلى حصيلة منذ أبريل بحسب أرقام رسمية نشرت اليوم الخميس.
وهذه الإحصاءات التي نشرها معهد روبرت كوخ لمكافحة الأوبئة ترفع الحصيلة الإجمالية للإصابات في البلاد منذ بدء انتشار الوباء إلى 228 ألفا و621 وتؤكد المنحى التصاعدي للحالات الذي سجل في الأسابيع الماضية.






وكان وزير الصحة الألماني ينس شبان قال الخميس الماضي إنه يتوقع التوصل إلى لقاح لمرض كوفيد-19 خلال الشهور القادمة، وبالتأكيد في العام القادم.
وقال الوزير لقناة (زد.دي.إف) التلفزيونية، بعدما سحب معهد الصحة العامة تقريرا يشير إلى أنه قد يتوفر لقاح في الخريف “إنني متفائل بأنه قد يكون هناك لقاح في الشهور القادمة، وبالتأكيد في العام القادم”.
وتتفق توقعاته على ما يبدو مع تقرير أصدره معهد روبرت كوخ الأربعاء الماضي ثم سحبه لاحقا، قال فيه المعهد المعني بالصحة العامة إنه يتوقع وجود لقاح في الخريف. وذكر المعهد لاحقا أن التقرير غير محدث ونُشر خطأ.



نقلا عن فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play