تامر حسني يكشف تفاصيل الحالة الصحية لوالده

منذ 2 شهر
August 22, 2020, 1:37 am

طمأن الفنان تامر حسني جمهوره علي صحة والده بعد تداول صورة له وهو يرقد على سرير أحد المستشفيات.


وكتب تامر حسني عبر خاصية الاستوري عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام :الوالد بخير الحمد لله هو تعبان من فترة والحمد لله هو احسن دلوقتي واللي اتكتب في المواقع بناء على فهم خاطئ غير مقصود طبعا بسبب صورة قديمة تم نشرها من ولاد الحلال وبشكر كل الناس وكل الصحافة الي اهتمت واللي صلحوا الخبر.


اقرا ايضا :
     برفقة زوجته درة تهنئ تامر حسنى بعيد ميلاده
 
يذكر أن تداول عدد من جمهور ومحبي الفنان تامر حسني، صورة لوالده (حسني شريف) وهو يرقد على سرير بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة. 







وكشف محبو تامر حسني، عن تعرض والده لوعكة صحية قبل 3 أيام مما تطلب احتجازه داخل احد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج والوضع تحت الملاحظة.

وطالب محبو تامر حسني، باقي الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل التام لولده، ولم يكشفوا عن أي تفاصيل حول أزمة والده الصحية. 

من جهة أخرى، أعلن الفنان تامر حسنى عن انتهاء تسجيل ألبومه الجديد ونشر صورة له من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام ".

وشارك الفنان تامر حسنى فى بطولة فيلم "الفلوس" بطولة الفنانة زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق.

christian dogma



نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play