يقدم رونالدو نصيحة لريال مدريد

منذ 2 شهر
August 23, 2020, 3:02 am

 يقدم رونالدو نصيحة لريال مدريد
يرى البرازيلي رونالدو "الظاهرة"، مهاجم قطبي الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد سابقا، أن على الفريق الملكي التعاقد مع الفرنسي كليان مبابي، نجم باريس سان جرمان الفرنسي.

وحسبما أفادت وكالة أنباء "فرانس برس" قال رونالدو "الظاهرة"، خلال مؤتمر صحفي: "إذا كان يتوجب على ريال مدريد القيام باستثمار كبير في لاعب للمستقبل فيجب أن يكون التعاقد مع مبابي أكثر من نيمار وذلك بناء على العمر".








وأضاف بطل وهداف مونديال 2002: "في الوقت الحالي لا يتعلق الأمر بأن هناك لاعبا أفضل من الآخر، ولكن إذا كان يرغب ريال مدريد في القيام باستثمار كبير يجب أن يفكر في المستقبل".

وأشار لويس نازاريو دي ليما المعروف بـ رونالدو، إلى أن "عمر نيمار 28 عاما، ومبابي 22 عاما. وكاستثمار من المنطقي أن تتعاقد مع اللاعب الأصغر سنا".
الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play