بعد اتهامه بتسميمه .. الكرملين يوضح حقيقة تدخل بوتين لنقل أشرس معارضيه إلى ألمانيا

منذ 4 شهر
August 24, 2020, 1:04 pm

بعد اتهامه بتسميمه الكرملين يوضح حقيقة تدخل بوتين لنقل أشرس معارضيه إلى ألمانيا


قال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين، اليوم الاثنين، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لم يشارك في اي محادثات بشأن نقل المعارض الروسي أليكسي نافالني إلى عيادة ألمانية.

وقال بيسكوف ردا على سؤال عما إذا كان الرئيس مشاركا في المحادثات بشأن النقل "لا ، هذا ليس من اختصاص الرئيس على الإطلاق، هذا قرار الأطباء فيما يتعلق بحالة المريض"

وبحسب بيسكوف، "لا يوجد سبب لإجراء محادثات دولية".






واضاف المتحدث "لا يسعني الا ان اقول ان سلطاتنا المختصة فعلت كل شيء بسرعة كبيرة وعاجلة في هذه الحالة، وتم حل جميع المعاملات الورقية المرتبطة بالرحلة بسرعة كبيرة".

وتم نقل نافالني إلى العيادة الألمانية يوم السبت، ومرض يوم الخميس أثناء رحلة من مدينة تومسك السيبيرية إلى موسكو. 

وكان على الطائرة أن تهبط اضطراريا في أومسك، حيث تم نقل نافالني إلى المستشفى. 

وأشار سكرتيره الصحفي إلى أنه ربما يكون قد تعرض للتسمم. 

وقال الأطباء في أومسك إنه لا توجد آثار للسم في دم نافالني أو بوله، وأن عدم التوازن الأيضي ومستويات السكر هما التشخيص الرئيسي المحتمل. الناشط المعارض لا يزال في غيبوبة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play