جمارك الإسكندرية تكشف سعر سيارة ياسمين صبري وامكانياتها الفتاكة ..شاهد بالصور

منذ 2 شهر
August 30, 2020, 8:24 am

جمارك الإسكندرية تكشف سعر سيارة ياسمين صبري وامكانياتها الفتاكة شاهد بالصور


تداول عدد من رواد السوشيال ميديا صوراً للسيارة التي أشتراها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لزوجته الفنانة ياسمين صبري  وتحمل ماركة "رولز رويس دون" موديل 2020، والتي بلغت قيمتها بعد دفع الإفراج الجمركي عنها 10 ملايين جنيه " قيمة السيارة 6113554 جنيه وإجمالي رسوم الإفراج الجمركي 3717137 جنيه".

والسيارة "رولز رويس داون" موديل 2020، سعة الموتور 5600، سلندرات 12 بلد المنشأ إنجلترا، وبعد ان تم الإفراج الجمركي عنها تم توصيلها لعنوان سكن زوجية رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وزوجته الفنانة ياسمين صبري بفيلتهم في كمبوند سوان لاك بالتجمع الأول.





من جانبه حاول رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تكذيب سعر شراء السيارة نافياً سعرها فضلاً عن محاولة نفي ان صورة السيارة المتداولة هي التي أشتراها لزوجته ياسمين صبري، وتأكدت " النبأ" أن صور السيارة المتداولة هي نفس نوع وطراز السيارة التي قام بشراءها.


وقال أبو هشيمة في تصريحات له، إنه بالفعل قام بشراء سيارة «رولز رويس»، وسدد ما عليها من ضرائب ورسوم، قائلا: «هذا حق الدولة».

وتدوال مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة بإخطار ترخيص سيارة ماركة «رولز رويس»، موديل 2020، بإسم الفنانة ياسمين صبري، مشيرين إلى أن هذه السيارة جاءت هدية من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لزوجته ياسمين صبري.


وظهر بالمستند، أنه صادر من الإدارة العامة لجمارك السيارات بالإسكندرية، وبه العديد من البيانات الخاصة بالفنانة ياسمين صبري، ونوع السيارة وموديلها، حيث بلغت قيمة السيارة 6 ملايين و133 ألفًا و545 جنيهًا، كما بلغت إجمالي تحصيل الرسوم الجمروكية عليها 3 ملايين و717 ألفًا و137 جنيهًا، وفقًا للمستند المتداول.

light-dark.net


light-dark.net

هذا الخبر منقول من : النبأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play