أبو هشيمة يهدي ياسمين صبري سيارة بـ 10 ملايين جنيه.. هدايا أزواج الفنانات أثارت استفزاز الجمهور

منذ 2 شهر
August 30, 2020, 3:54 pm

حصلت بعض الفنانات علي هدايا نفيسة من أزواجهن أثارت استفزاز الجماهير بسبب ارتفاع أسعارها، الذي تمنوا أن يحصلوا علي مثل هذه الهدايا، سواء سبقت عصر السوشيال ميديا أو وقعت مع حالة الاهتمام المتزايد الفترة الحالية بكل ما يدور في مواقع التواصل الاجتماعي.  

ياسمين صبري
أهدي رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوجته ياسمين صبري سيارة فاخرة، المستند المنسوب للإدارة العامة لجمارك السيارات بالإسكندرية، أوضح أن ماركة السيارة هي "رولز رويس داون" كابورليه موديل 2020، وبلغت قيمة السيارة 6 ملايين و113 ألفا و545 جنيها، كما بلغت إجمالي الرسوم الجمركية عليها 3 ملايين و717 ألفا و137 جنيها، ليصل إجمالي سعرها ما يقارب الـ10 ملايين جنيه.

جيهان نصر
الفنانة المعتزلة، جيهان نصر، خصص لها زوجها الملياردير سعود الشربتلي، طائرة خاصة كي تتنقل بها من مكان لآخر بعدما وافقت على الاعتزال وارتداء الحجاب.






أحلام
الفنانة أحلام لها تاريخ حافل من الهدايا المثيرة للجدل مع زوجها، فقد أهداها سابقا صالون تجميل خاص لها في المنزل لكي تعتني بجمالها وتلجأ إلى جلسات التدليك بخصوصية تامة، هذه الهدية أتت بمناسبة عيد رأس السنة، وأحلام نشرت هذه اللحظات على حسابها على سناب شات في تلك الفترة. 
وبمناسبة عودة أحلام من السفر عام 2017، فاجأها زوجها مبارك الهاجري بهدية فخمة وهي ساعة مطلية بالذهب ومرصعة بالماس، كانت تتمنى الحصول عليها من قبل، وصلت قيمة هذه القطعة الثمينة إلى نحو 60 ألف دولار، في تلك الفترة، نشرت أحلام فيديو تستعرض فيه الساعة وقالت" هذه هدية من الحب، شنو الهدية يا الحب؟" ورد عليها زوجها وقال لها:"غمضي عيونك واحد اثنين ثلاثة".

بلقيس فتحي
أما المطربة اليمنية بلقيس فتحي، والتي حصلت مؤخرا، على ميكرفون مصنع من الذهب الخالص من إهداء زوجها، كما حصلت فيما سبق على جهاز آي فون ٧ مصنوع من الذهب وعليه اسمها وصورتها من شركة أبل.


مصدر الخبر: فيتو
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play