​سيارة الفنانة ياسمين صبري الجديدة تتسبب في إحالة موظفين للتحقيق

منذ 2 شهر
August 30, 2020, 9:09 pm

​سيارة الفنانة  ياسمين صبري الجديدة تتسبب في إحالة موظفين للتحقيق





أثارت سيارة ياسمين صبري الجديدة جدلأً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خاصة بعد تسريب مستند السيارة وهي من طراز "رولز رويس داون" كابورليه موديل 2020، مدون عليها اسم الفنانة الشابة.
ووفقاً للمستند، فإن السيارة تبلغ قيمتها 6 ملايين و113 ألفا و545 جنيهاً، كما بلغت إجمالي الرسوم الجمركية عليها 3 ملايين و717 ألفاً و137 جنيها.
وما أثار دهشة الجمهور هو أن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة أهدى زوجته الفنانة ياسمين صبري سيارة يصل سعرها إلى ما يقارب الـ10 ملايين جنيه.
وبحسب موقع "القاهرة 24"، فإن الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية فتحت تحقيقاً مع موظفين يرجح أنهم سربوا مستند الإفراج عن السيارة من مصلحة الجمارك، باعتبار ذلك فعلاً يتنافى مع قواعد وقوانين العمل ومخالفاً للتعليمات.
ونقل الموقع عن مصادر له أشارت إلى وصول السيارة بالفعل من الخارج إلى مصر، ولكنها الآن في مرحلة التحضيرات من خلال وضع أغلفة عليها لحمايتها من الخدش لأن ثمنها باهظ، على أن تستلمها الفنانة خلال 10 أيام من الآن، بعد الانتهاء من كافة التحضيرات.

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play