قصة الرسام الشاب وهيفاء وهبي .. تفاصيل تنشر لأول مرة

منذ 1 شهر
August 30, 2020, 10:27 pm

قصة الرسام الشاب وهيفاء وهبي تفاصيل تنشر لأول مرة

كشف رسام شاب، عن تفاصيل علاقته بالفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، ودورها في دعمه وتطوير موهبته الفنية.





وقررت هيفاء وهبي أن تدعم الرسام، مصطفى جاد، بعدما أعجبت برسوماته.
وأشار جاد لموقع "البوابة نيوز" إلى أن هيفاء وهبي "كانت ملهمته الأولى، وهي التي دعمته لكي يصبح رساما جيدا".وأضاف أنه قبل هيفاء وهبي، كانت هناك والدته التي دعمته على تنمية مهاراته في الرسم، وذلك بشراء أدوات الرسم والألوان له، كما أنها كانت تعلمه بصفتها مدرسة في المدرسة الثانوية الصناعية (قسم الزخرفة).
ولفت مصطفى جاد إلى أنه كان يرسم رسوما كرتونية، ثم تطور الأمر بعد ذلك معه برسم الأشخاص على مساحات صغيرة، وذلك قبل أن ينتقل لمرحلة الرسم على مقاسات أكبر.
وذكر أنه شارك في العديد من المعارض في السنوات الأولى داخل الجامعة، ونال مراكز أولى وشهادات تقدير لأعماله الفنية، كما أنه حريص على العمل في المنزل على صناعة التحف "الهاند ميد" ويقوم ببيعها داخل أماكن بيع الانتيكات والتحف لكي يستطيع الإنفاق على دراستي ومصاريفه الشخصية.

 

هذا الخبر منقول من : سبوتنيك عربى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play