رد ناري من أبو هشيمة على ضجة مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سعر سيارة ياسمين صبري

منذ 2 شهر
August 31, 2020, 10:09 am

  رد رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، زوج الفنانة ياسمين صبري على الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام بشأن سيارة زوجته ياسمين صبري.   وقال أبو هشيمة في تصريحات صحفية نقلها موقع "القاهرة 24"، يوم الأحد، إنه "بالفعل قام بشراء سيارة رولز رويس، وسدد ما عليها من ضرائب ورسوم".   ونفى رجل الأعمال المصري، "وجود أي مغالاة أو تهاون في رسوم الجمارك الخاصة بالسيارة أو تقديرها. مؤكدا "هذا حق الدولة".   وأشار أبو هشيمة إلى،   أن ما تم تناوله من أرقام وأخبار في هذا الشأن على منصات التواصل الاجتماعي "مغلوطة وغير صحيحة". موضحا أن "الصور المتداولة للسيارة غير صحيحة على الإطلاق".   وأثارت سيارة "رولز رويس" الفاخرة التي تلقتها الفنانة ياسمين صبري هدية من زوجها، رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة، جدل واسعا خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن هيئة الجمارك المصرية تهاونت في رسوم إدخال السيارة إلى مصر.   وردا على الشائعات المتداولة، ذكرت الإدارة العامة للجمارك المصرية في بيان لها، أمس الأحد، أن السيارة معفاة من الرسوم الجمركية طبقا لاتفاقية الشراكة المصرية - الأوروبية، ولكن بعد سداد إجمالي الرسوم المسددة على البيان الجمركي: 3717137,20 جنيه، ورسم تنمية 8.5٪، بقيمة 519651.21 جنيه، 30٪ ضريبة جدول + 14٪ قيمة مضافة 3197200,63 جنيه، ورسوم إضافية 285,20 جنيه.   وأضافت الإدارة العامة للجمارك أنه تم تقديم شهادة يورو 1 رقم 353199 موضح المنشأ Ec اتحاد أوروبي، بغرض تطبيق اتفاقية الشراكة المصرية - الأوروبية، وتم تطبيق الاتفاقية بمعرفة موظف الاتفاقيات، وبالتالي أصبحت السيارة معفية من ضريبة الوارد بالكامل، ومبلغ الإعفاء يعادل 8314421 جنيه.   كما أوضحت أنه تم تسجيل البيان الجمركي رقم 2544 بتاريخ 19 أغسطس/ آب 2020 باسم "ياسمين أشرف مدحت إبراهيم صبري"، ومشمولة طبقا للمعاينة سيارة ماركة "رولز رويس داون"، موديل عام 2020، السعة اللترية 5600 (12) سلندر، منشأ إنجلترا، الشحن من ميناء ليماسول قبرص، وتم قبول القيمة بمبلغ 6113545 جنيه، كما تم وضع البند الجمركي 8703249090.   وتزوجت الفنانة المصرية ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أبريل/ نيسان الماضي، ويشار إلى أن آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في رمضان الماضي.






مصدر الخبر: سبوتنيك عربى
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play