تعرف على ماركة سيارة نجيب محفوظ .. في ذكرى رحيله

منذ 7 شهر
August 31, 2020, 2:32 pm

تعرف على ماركة سيارة نجيب محفوظ في ذكرى رحيله

تحل اليوم ذكرى وفاة عميد الادب العربي نجيب محفوظ حيث وافتة المنية يوم 30 أغسطس عام 2006 بعدما أثرى الحياة الثقافية بمؤلفاته العديدة التي اثرت في كل من قرأها. 

 فاز عميد الادب العربي نجيب محفوظ بجائزة نوبل ليصبح الاديب العربي الوحيد المتوج بها في التاريخ محدثًا بذلك ثورة كبرى في عالم الرواية العربية.





وفى ذكري وفاتة نعرض عليكم سيارتة التي كان يحبها جدا ويتنقل بها في كل مكان وهي سيارة ماركة فيات 128 من انتاج شركة النصر المصرية لصناعة السيارات. 


كانت السيارة فيات 128 هي سيارة المصريين الاولي في حقبة السبعينيات والثمانينيات و كانت تحتل المرتبة الاوةلي في المبيعات حينها و كان يفضلها الشعب المصري نظرًا لتوافر قطع غيارها والفنيين الذين يقوموا بإأصلاحها. 

ظهرت السيارة فيات 128 في العديد من الافلام و المسلسلات العربية وكانت من انتاج مصري فكانت تقوم بتصنيعها شركة النصر لصناعة السيارات هي و جميع سيارات فيات . 


تأتي فيات 128 بمحرك 1100 سي سي بيكون 4 سلندر و 55 حصان متصل بفتيس مانيوال اربع سرعات و تأتي بمحرك اخر 1300 سي سي 4 سلندر و 68 حصان متصل بفتيس مانيوال من 5 سرعات و تباع الان في مصر بمتوسط سعر 24.000 جنية  .
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play