نكشف لكم عن موعد مباراتي الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

منذ 1 شهر
August 31, 2020, 8:07 pm

نكشف لكم عن موعد مباراتي الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، موعد مباراتي الذهاب والإياب بين ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض، وذلك خلال إجراء قرعة مُسابقتي دوري الدرجة الأولى والثانية الإسباني، للموسم الرياضي الجديد 2020/21.

وأسفرت القرعة عن مواجهة ريال مدريد وبرشلونة بالدور الأول بالدوري الإسباني في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر المقبل، فيما ستلعب مباراة الدور الثاني في الحادي عشر من شهر إبريل 2021.






ومن المُنتظر أن تنطلق منافسات الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى الإسباني يوم الثاني عشر من سبتمبر (أيلول) المُقبل، لكن 6 أندية ستقص شريط مبارياتها في المُسابقة المحلية، عقب أسبوع واحد من ذلك التاريخ.

يذكر أن برشلونة سيواجه فريق إلتشي في الجولة الأولى من الليجا، فيما سيلتقي ريال مدريد بفريق خيتافي، حيث ستقام منافسات هذه الجولة الثالث عشر من شهر سبتمبر المقبل.

نقلا عن الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play