تصريحات قـويـة من البرلـمانى محمد ابو حامد بـشان اكاذيب قناه الجزيره والاخوان لبناء كنائس علي اراضي مملوكه للدوله

منذ 1 شهر
September 2, 2020, 2:31 pm




أكد النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، أن جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولى لازالوا وسيظلوا هم أخطر كيان يسعى لهدم مصر وشعبها واستغلال فتيل أى أزمة لنشر الفتن بين القيادة السياسية وأى فئة مهنية أو الشعب المصرى كاملا.





ووصف وكيل لجنة التضامن بالبرلمان، جماعة الإخوان بأنهم أشر شر يواجه البلاد، لافتا إلى أن الجماعة دائما ما تسعى للدخول فى أى خلاف أو أى أمر شائك فى قضايا خدمية لأنها تسعى لإشعاله من خلال أذرعها الإعلامية التى تتمثل فى قناة الجزيرة وإعلامهم المضلل وعدد من منظماتها فى الخارج.
وأوضح أن قناة الجزيرة دائما ما تعمل على إشعال فتيل الأزمة بين المواطن بمختلف فئاته والمهن التى يعمل بها، وبين الدولة وتسعى لفتح باب للمزايدات الرخيصة الذى لا داعى منها وتسعى لتحويلها لمعركة.
وشدد أن الدولة حرصت خلال الفترة الأخيرة على عمل الكثير من الإنجازات التى تستهدف تحسين حياة المواطن وتغيير مستوى الحياة المعيشية. ولكن ما تملكه "الجزيرة" هو التشويه وفبركة الأحداث بقلب الحقائق.
وطالب "أبو حامد" الجميع بعدم السماح للإرهابية وأذرعها المضللة بالدخول فى أى قضية خاصة وأنها تعمل لتحقيق مصالحها فقط وليس لصالح الشعب.

https://youtu.be/DFEw_ckXY3Y

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play