بالصورة | في أحدث ظهور لها ياسمين صبري تثير الجدل .. ومتابعون إنتي حامل؟

منذ 2 شهر
September 3, 2020, 7:15 pm

بالصورة | في أحدث ظهور لها ياسمين صبري تثير الجدل ومتابعون: إنتي حامل؟


شاركت الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة لها بإطلالة صيفية.





أطلت الفنانة خلال الصورة، بفستان طويل متعدد الألوان، بالإضافة لنظارة شمسية، واعتمدت على رفع شعرها لأعلى ولم تتكلف في وضع مساحيق التجميل.
وأرفقت تعليقًا على الصورة قالت خلالها، "صباح الخير".
لقيت الصورة التي شاركتها ياسمين استحسان المتابعين وتفاعل عدد كبير منهم معها، حيث حصدت آلاف التعليقات بالإضافة لمئات التعليقات، والتي كان من أبرزها، "أحلى صباح في الدنيا، جورجينا العرب، جميلة الجميلات، مبروك، إنتي حامل؟".

light-dark.net


وكان تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري، محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بسبب حصولها على سيارة جديدة "رولز رويس"، التي تقدر بملايين الجنيهات، وسط اهتمام واسع من جمهورها بتلك الهدية الثمينة التي شابها العديد من الشائعات منذ شرائها حتى الآن.
يذكر أن أحدث أعمال ياسمين صبرى كانت من خلال مسلسل "فرصة تانية" وشاركها فى بطولته أحمد مجدى ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج مرقص عادل.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play