ممنوع من السفر .. تطورات جديدة بقضية نصب محمد وزيري على هيفاء وهبي

منذ 1 شهر
September 5, 2020, 5:26 am

 ممنوع من السفر تطورات جديدة بقضية نصب محمد وزيري على هيفاء وهبي


يخضع محمد وزيري مدير أعمال الفنانة هيفا وهبي السابق للتحقيق في التهم الموجهة له من قِبلها بالإحتيال والنصب عليها في مبلغ 63 مليون جنية مصري، كما أنه أدخل زُج بالسجن وتم تجديد حبسه لثلاث مرات كل منها لمدة 15 يوماً.






وفي تفاصيل تطورات القضية، تم تجديد حبس وزيري شهراً كاملاً ومنعه من السفر، وصرح المحامي المصري ياسر قنطوش، الوكيل القانوني لهيفا وهبي، إن غرفة المشورة أمرت بتجديد حبس محمد وزيري شهراً، على ذمة التحقيقات، ومنعه من السفر بعد الاطلاع على جميع الأوراق في جلسة الاربعاء وفق (لبنان 24).

وأضاف بيان محامي هيفا أن قرار منع محمد وزيري من السفر صدر من جانب النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي صباح الأربعاء الثاني من أيلول.

نقلا عن دنيا الوطن
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play