تعرف على شروط الحصول على الكمامات ببطاقات التموين

منذ 1 شهر
September 5, 2020, 7:50 am

تعرف على شروط الحصول على الكمامات ببطاقات التموين


بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الشهر الجاري تفعيل قرار الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية على شركات تجارة الجملة بتوزيع الكمامات على التجار التموينيين وفروع جمعيتي وشركات المجمعات الاستهلاكية لصرفها إلزاميًا على أصحاب البطاقات التي تضم ٤ أفراد فأكثر يحصل على كمامة واحدة ومن تقل عدد الأفراد عن ٤ أفراد له حق الاختيار وليس إجباريًا.







وأكد الحسيني عيدروس مدير فرع شركة الأهرام المجمعات الاستهلاكية المتطورة بالجيزة التابع للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية في تصريح خاص لـ الدستور أنه، بدأ تفعيل صرف الكمامات إلزاميا على البطاقات بسعر الكمامة الواحدة بـ٨ جنيهات ونصف للبطاقة التي تضم ٤ أفراد فأكثر عند ضرب البطاقة على الماكينة الآلية الخاصة بالكروت الذكية وشرط أساسي لصرف باقي السلع التموينية الأخرى التي تضم السكر والأرز والمكرونة والدقيق والاجبان والألبان المجففة وغيرها من السلع ودون ضرب البطاقة لصرف السلعة الأولي وهي الكمامة لأيام فتح باقي الاكواد علي السلع الأخرى.

وأوضح أن، البطاقات التي تضم ٣ أفراد لها حرية الاختيار في صرف الكمامة أو رفضها.

وقال تأتي هذه الإجراءات التي تطبقها وزارة التموين والتجارة الداخلية لتوفير الكمامات الواقية لانتشار فيروس كورونا.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play