ساويرس ردًا على أحد متابعيه أتهم يوسف والي بالفساد حرام و عيب

منذ 1 شهر
September 5, 2020, 12:08 pm

ساويرس ردًا على أحد متابعيه أتهم يوسف والي بالفساد: حرام و عيب

#موقع_صوت_المسيحي_الحر

كتبت: ماريا ألفي






حرام وعيب بهذه الكلمات، رَد المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال المصري، على أحد متابعيه أتهم الدكتور يوسف والي بالفساد وإصابةالملايين من الشعب المصري بالسرطان.

حيث قال أحد متابعي ساويرس، على موقع التدوين القصير "تويتر"، اليوم، :" فعلاً يابشمهندس خدم وطنه بأمانه وإخلاص وكان سبب في اصابه الملايين من الشعب المصري بالسرطان والفشل الكلوي بسبب استيراد المبيدات المسرطنه من إسرائيل عن أي امانه تتحدث ياهندسه كان احر أن ندعو بالرحمه للشعب المصري فقد عاني الكثير وليس من دمر حياتهم واغرقهم بالأمراض".

ومن جانبه، ردَ ساويرس قائلاً :" اسهل حاجة عند كتيير منكم انها تصدق اتهامات لم يصدر بها احكام قضائية. بقيتم انتم القضاة من غير محاكمة . حرام و عيب صدقتم ام لم تصدقوا يوسف والى رجلا شريفا لم يتربح من وظيفته و خدم بلده بإخلاص و انا عاشرته كويس و لم يخدمني فى شئ و لم تكن لى اى معاملات معه".

كان قد نعى ساويرس الدكتور يوسف والي، في تغريدة له على حسابه بتويتر قائلاً :" الدكتور يوسف والي رحمه الله خدم بلده بأمانة و تفانى و كان جزائه في النهاية اتهامات ظالمة و باطلة و حتي لو اخطأ لم يستفد من منصبه بأى شكل عرفته كإنسان خير و حنون و احببته جدا كما احبنى كناصح أمين الله يرحمه و يحسن اليه خالص تعزياتى للأسرة الكريمة ".





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play