بهذه الكلمات.. نجيب ساويرس ينعى يوسف والى

منذ 1 شهر
September 5, 2020, 1:41 pm

نعى رجل الأعمال نجيب ساويرس، الدكتور يوسف والى، وزير الزراعة الأسبق، والذى رحل عن عالمنا فجر اليوم، حيث كتب ساويرس عبر حسابه على تويتر، "الدكتور يوسف والي رحمه الله خدم بلده بأمانة وتفانى وكان جزاؤه في النهاية اتهامات ظالمة وباطلة وحتى لو أخطأ لم يستفد من منصبه بأى شكل عرفته كإنسان خير وحنون وأحببته جدا كما أحبنى كناصح أمين الله يرحمه ويحسن إليه خالص تعزياتى للأسرة الكريمة".

christian dogma

يوسف والى
 
وكشف مصدر بمحافظة الفيوم أن جنازة يوسف والى وزير الزراعة الأسبق ستشيع بعد صلاة العصر من مسقط رأسه بمركز يوسف الصديق، على أن يتم دفنه بمقابر العائلة.
 





وكان قد توفى، الدكتور يوسف والى، نائب رئيس الوزراء، وزير الزراعة الأسبق عن عمر يناهز 89 عاما
 
تخرج والى فى كلية الزراعة، رشح نائبا فى مجلس الشعب المصرى عن دائرة انتخابية فى محافظة الفيوم.
 
شغل والى منصب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي عام 1984، ونائبا لرئيس مجلس الوزراء، كرمه الرئيس جمال عبد الناصر بجائزة الدولة عام 1968، كرمه الرئيس أنور السادات بجائزة الدولة عام 1977.


مصدر الخبر: اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play