جنازة مهيبة ومحزنة صراخ الأم فى أستقبال جثمان الكاهن الشاب ببني سويف

منذ 1 شهر
September 5, 2020, 3:57 pm

جنازة مهيبة ومحزنة صراخ الأم فى أستقبال جثمان الكاهن الشاب ببني سويف






وسط أجواء حزينة للغاية وصراخات الألم والحزن من الزوجة والأبناء الأطفال والتي أبكت الجميع أقيمت صلوات جنازة القس الشاب انطونيوس ثابت ملاك 40 عام راعي كنيسة الشهيد العظيم مار جرجس بقرية قمبش ببني سويف التابعة لايبارشية ببا. وذلك بمطرانيه الشهيد العظيم مار جرجس بمدينة ببا بمشاركة العشرات من الآباء الكهنة من ايبارشيات ببا وبني سويف وسمالوط والمنيا وطموا وجرجا ومغاغة. وبحضور النائبة ميرفت ميشيل عضو البرلمان والمئات من الأقباط وعدد من الإخوة المسلمين ووجه القمص صليب عبد المسيح نيابة عن نيافة الحبر الجليل الأنبا اسطفانوس أسقف ببا والفشن وسمسطا والذي غاب عن الجنازة بسبب تعرض نيافتة لوعكة صحية الشكر إلي ممثلي كافة الايبارشيات التي شاركت في الصلوات . وأضاف أن القس المتنيح من مواليد 17/8/1980 ومن مواليد قرية نزلة النصاري وحاصل علي بكالوريوس خدمة اجتماعية عام 2001 وبكالوريوس الكلية الاكليركية عام 2013 وسيم كاهن عام 2012 وقدم القمص اشعياء ديماس راعي كنيسة مار مرقص بمدينة بني سويف كلمة تعزية للحضور أكد خلالها أن أي أسرة مجروحة وتفقد عائلها تتحول مسئوليتها إلي الله و الله يضمد جراحها ويملأ الفراغ ويشيل مسئولية هذه الأسرة.


نقلا عن: الأقباط متحدون


christian dogma


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play