الأردن يعلن تعليق الدراسة لهذا السبب .. ليس كورونا

منذ 1 شهر
September 5, 2020, 5:48 pm

الأردن يعلن تعليق الدراسة لهذا السبب ليس كورونا

أعلنت مديرية التربية والتعليم الأردنية في لواء الغور الشمالي، عن تعليق الدراسة غدا الأحد، "دوام الطلبة"  في المدارس، وذلك نتيجة  لارتفاع درجات الحرارة في اللواء والتى بلغت ذروتها حوالي ٤٦ درجه مئوية.





وبدوره أكد مدير التربية والتعليم للواء الغور الشمالي طالب العمايرة، أن عملية التعليق تشمل الطلبة والمعلمين باستثناء كوادر مديرية التربية للواء ، لافتا الي ان القرار جاء بعد أن شهد اللواء ارتفاعا غير مسبوق بدرجات الحرارة. .

ونوه  العمايرة، أن الهدف من التعطيل هو الحفاظ على صحة الطلبة وخصوصا أن مناطق الأغوار تشهد ارتفاع في درجات الحرارة، لافتا  إلى أن عملية التعليق، حسب المعطيات والظروف وأن التعليق ليوم واحد.

ومن الجدير بالذكر أن عاملا زراعيا اليوم السبت قد لقي حتفه  إثر ضربة شمس، بجانب وفاة شاب أربعيني أثناء عمله في المزرعة نتيجة اصابته بضربة شمس.
نقلا عن صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play