على وصف هيفاء وهبي له بالرجل المثير اول رد لـ فراس سعيد

منذ 1 شهر
September 6, 2020, 1:17 am

على وصف هيفاء وهبي له بالرجل المثير اول رد لـ فراس سعيد
رد الفنان السوري فراس سعيد على تغزل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فيه ووصفه بأنه رجل وسيم ومثير.
وعبر حسابه على Facebook، نشر فراس سعيد المنشور الذي نشرته هيفاء وهبي يتضمن كلمات الغزل وعلق عليها "طب لما تبقى نايم الظهر و تصحى على مشاركة زي ده أعمل ايه انا بقا ؟؟ !!
وتابع "أنا بس عاوز اقولك حاجه يا هيفاء . انا مبسوط و فرحان بيكي و بصدقتنا و بكل لحظة أشتغلت فيها معاكي "، مضيفا " أنت انسانة جميلة ورائعة من الداخل والخارج لديك سمات ملائكية تجعلك مميزة وفريدة".





christian dogma


وأضاف " حافظي على روحك الجميلة قد تكون الحياة مجنونة في بعض الأحيان لكن قلبك وروحك سيسانداك دائما فليحميك الله".
وكانت الفنانة اللبنانية قد نشرت صورة لها برفقة فراس سعيد أثناء كواليس تصوير مسلسل "أسود فاتح"، عبر حسابها على Instagram وعلقت عليها "هذا الرجل الوسيمممثل موهوب وله صوت رائع، أنا سعيدة لأنني عملت برفقتك أيها الرجل المثير".
مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي ومعتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

فى الفن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play