بشـرى سارة .. دعم للبطاقات التموينية لمدة ثلاث أشهر .. تفاصيل

منذ 1 شهر
September 8, 2020, 4:13 am

بشـرى سارة دعم للبطاقات التموينية لمدة ثلاث أشهر تفاصيل

قال الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، إن وزارة المالية تدعم بطاقات التموين بـ 14% خصما في مبادرة "ما يغلاش عليك".


ونوه مساعد أول وزير التموين، بأنه تمت إتاحة الشراء أون لاين للمستهلكين ضمن المبادرة الرئاسية "ما يغلاش عليك".

وأضاف "عشماوي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، أنه يطمئن جميع التجار بأن مستحقاتهم المالية من بيع منتجات سوف تصلهم بحد أقصي أربعة أيام عمل.






وتابع أن من الإجراءات الجديدة التى تمت إضافتها إلى المبادرة الرئاسية "ما يغلاش عليك" هو الشراء أون لاين من جميع البطاقات الائتمانية وحتى بطاقات التموين، موضحا أنه يمكن للمستهلك شراء سلع من خارج محافظته عن طريق الـ أون لاين.

وأوضح أن أصحاب البطاقات التموينية قادرون على الاستفادة من المبالغ المتبقية من الدعم الشهري ضمن مبادرة "ما يغلاش عليك"، مضيفا "دعم الـ 200 جنيه المقرر على كل بطاقة تموين لمدة 3 أشهر فقط".

وأشار إلى أن السلع المتاحة على المبادرة الرئاسية "ما يغلاش عليك" وصل إلى 65 ألف سلعة.

https://youtu.be/6EyQQhvNt84

نقلا عن صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play