هل تمدد مهلة البنوك فوائد القروض المؤجلة .. طارق عامر يرد

منذ 1 شهر
September 9, 2020, 11:39 pm

 هل تمدد مهلة البنوك فوائد القروض المؤجلة طارق عامر يرد

قال طارق عامر، محافظ البنك المركزي، إن ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي كانت الدافع الأكبر لتحقيق النجاح، مضيفا: "البا لن يكون هناك مد لفترة الفوائد المؤجلة بسبب كورونا، وبصفة عامة ندرس الأمر، كون هذا القرار ضخم وكان بمثابة تضحية من أجل مساعدة المجتمع سواء أفراد أو شركات".
ووجه"عامر"، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"،اليوم الأربعاء، الشكر إلى البنك الأهلي والمصري لجهودهما خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه يتم إزالة أية معوقات أمام الاستثمار.






وحول أهمية الصندوق السيادي قال محافظ البنك المركزي "يسهل عملية الاستثمار الأجنبي، وتنمية الأصول المصرية وإدارتها بشكل أفضل".
وتابع محافظ البنك المركزي "سوق الأوراق المالية وصل إلى النضج لكنه يحتاج إلى تمويل جديد".

وحول جهود القضاء على السوق السوداء للعملة قال "كانت صعبة أوي، ونفذنا إجراءات كثيرة تتمثل في مرور مصرفيين على شركات الصرافة، مصر عمرها ما هتضر".

christian dogma


 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play