يكشف وزير الإعلام الأردني أسباب انفجار الزرقاء

منذ 1 شهر
September 11, 2020, 1:59 am

 يكشف وزير الإعلام الأردني أسباب انفجار الزرقاء
قال وزير الإعلام الأردني، أمجد العضايلة، في بيان عاجل له منذ قليل، إن انفجار مدينة الزرقاء وقع في مستودع لقنابل مورترز غير صالحة للاستعمال شرق المحافظة في الساعات الأولى من اليوم الجمعة.

وأضاف: "انفجار مدينة الزرقاء نتج عن تماس كهربائي بمستودعات تقع في منطقة معزولة وغير مأهولة وتخضع للمراقبة المباشرة بواسطة الكاميرات".

من جانب آخر، نقلت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" عن مصادر عسكرية قولها: "ندعو لعدم تداول المعلومات غير الصحيحة عن انفجار الزرقاء إلا من خلال المصادر الرسمية".






وقال التلفزيون الأردني إن الأمن أغلق منطقة الانفجار، مشيرًا إلى أن هناك تواجدًا مكثفًا لقوات الأمن العام والدفاع المدني. 

وقالت مصادر أمنية، في تصريحات نقلتها صحيفة "الغد" الأردنية إن "انفجارات وقعت في معسكرات المدفعية التابعة للجيش العربي بمنطقة الغباوي في محافظة الزرقاء“، مشيرا إلى أن الجهات الأمنية تعمل على إخماد الحريق".

وأضافت المصادر: "الانفجارات وقعت بالذخيرة العسكرية المخزنة في مستودع الهاون 81".

فيما قال مصدر عسكري، إن "صوت الانفجار القوي الذي دوي في الزرقاء، جاء من قاعدة عسكرية على مشارف المدينة".
صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play