مصدر عسكري يكشف عن السبب وراء الانفجار الهائل في الأردن

منذ 1 شهر
September 11, 2020, 9:32 am

مصدر عسكري يكشف عن السبب وراء الانفجار الهائل في الأردن

كشف مصدر عسكري  مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - سبب الانفجار الهائل  الذي أشعل الأجواء في مدينة الزرقاء الأردنية. حيث بين أن الانفجار وقع في مستودع ذخائر قيد التفكيك بمدينة الزرقاء.

وبين المصدر العسكري أن المستودع الذي وقع فيه الانفجار يقع في موقع غير مأهول بالسكان حيث تم تشكيل لجنة للوقوف على أسباب الانفجار علي حد قوله. 





وكانت  مديرية الأمن العام الأردني قد أغلقت المنافذ المؤدية إلى موقع الانفجار، ومنع الشاحنات والمركبات الخاصة والمواطنين من الاقتراب من الموقع.

وذكرت قناة " المملكة " الأردنية ان الإغلاق بالقرب من جامعة الزرقاء وجسر خو وهي الطرق المؤدية إلى مكان الانفجار.

وكان مراسل المملكة قد قال، فجر الجمعة، إنه سُمع دوي انفجارات متتالية في منطقة الغباوي شرق محافظة الزرقاء.

وأضاف المصدر أنه لم ينجم عن الانفجار أي إصابات في الأرواح حيث اقتصرت على أضرار مادية، وتشير التحقيقات الأولية أن الانفجار ناتج عن الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة الأمر الذي أدى لحدوث تفاعل في المادة الكيميائية الموجودة داخل إحدى حشوات قذائف الهاون التي أدت لوقوع الانفجار.

وشددت القوات المسلحة علي أنها المصدر الوحيد لنشر المعلومات المتعلقة بالحادث بكل شفافية وتهيب بالمواطنين عدم الالتفات للشائعات التي تتناقلها بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play