تحذير هام وشديد اللهجة من الجمارك السعودية

منذ 1 شهر
September 11, 2020, 1:28 pm

 أصدرت  الجمارك السعودية بيانا عاجلا حذرت فيه من أن إخفاء المستندات عن الجمارك أو التلاعب بها بقصد التهرب من تأدية الرسوم الجمركية كليًا أو جزئيًا أو تجاوز أحكام المنع والتقييد يعد تهريبًا جمركيًا.

وبينت الجمارك السعودية ، في بيان لها عبر حسابها الرسمي في تويتر، ثلاث حالات تعد أكثر الحالات قانونيًا كجريمة تهريب أو ما في حكمها، وهي إدخال البضائع إلى البلاد دون أداء الرسوم الجمركية كليًا أو جزئيًا أو خلافًا لأحكام المنع أو التقييد الواردة في النظام.






وأضافت الجمارك عبر بيانها :  تجاوز البضائع للدائرة الجمركية دون التصريح عنها نظامًا في الإدخال أو الإخراج يعد أيضا جريمة تهريب يعاقب عليها القانون.

كما بينت أن تقديم مستندات أو قوائم كاذبة أو مزورة أو مصطنعة أو وضع علامات كاذبة لقصد التهرب من تأدية الرسوم الجمركية كليًا أو جزئيًا أو بقصد تجاوز أحكام المنع أو التقييد تعد هي الاخري جريمة تخضع صاحبها لطائلة القانون. 

نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play