فرنسا تعتقل أكثر من 200 متظاهر . عودة احتجاجات السترات الصفراء

منذ 5 شهر
September 12, 2020, 5:01 pm

فرنسا تعتقل أكثر من 200 متظاهر . عودة احتجاجات السترات الصفراء


أدت عودة احتجاجات حركة "السترات الصفراء" في فرنسا بعد توقفها بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" إلى توترا في العاصمة باريس وبعض الانحاء، ما تسبب في اعتقالات واسعة للمتظاهرين.

وبحسب صحيفة "لوباريزيان" أطلقت العديد من دعوات التظاهر في المدن الرئيسية الفرنسية، حيث تم حظر مظاهرتين في باريس، لكن تم السماح بعدة تجمعات أخرى.






وأوضحت الصحيفة أنه بحلول منتصف اليوم تم اعتقال نحو 220 شخصا من قبل الشرطة على هامش مظاهرات السترات الصفراء، وأكدت النيابة أن 86 منهم رهن الاحتجاز.

وتجمع المتظاهرون في مناطق مختلفة بالعاصمة باريس، حيث انطلقت مسيرات متفرقة في مارسي وميادين أخرى وسط العاصمة.

وعادت الاشتباكات المحدودة بين المتظاهرين والشرطة مرة أخرى، ما أسفر عن اعتقال العشرات سبب مشاركتهم في أعمال عنف ومحاولات التعدي على الممتلكات.


صدي البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play