البابا يستقبل سفير مصر الجديد بجنوب أفريقيا..ويودع سفير كندا

منذ 1 شهر
September 13, 2020, 3:47 pm

البابا يستقبل سفير مصر الجديد بجنوب أفريقياويودع سفير كندا

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي

قال المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية إن قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إن قداسة البابا تواضروس الثاني، بالمقر البابوي بالقاهرة استقبل، اليوم، السفير أحمد فاضل، السفير الجديد لمصر بدولة جنوب أفريقيا.





وأوضح المتحدث الرسمي للكنيسة في بيان له، صباح اليوم، عبر حسابه الرسمي على وقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن السفير الجديد زار المقر البابوي للتعرف على أنشطة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في جنوب أفريقيا.

وعلى الجانب الآخر، قال المتحدث الرسمي للكنيسة إن قداسة البابا ‏استقبل بالمقر البابوي بالقاهرة، اليوم، السفير جيس دوتون، السفير الكندي المنتهية خدمته بالقاهرة.
وأشار إلى ار السفير دوتون زار المقر البابوي لتوديع قداسة البابا قبل عودته إلى كندا.

christian dogma


christian dogma


christian dogma





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play