​ وسائل إعلامية تكشف صالح جمعة وقع للزمالك منذ 6 أيام

منذ 1 شهر
September 14, 2020, 12:15 am

​ وسائل إعلامية تكشف صالح جمعة وقع للزمالك منذ 6 أيام






ذكرت وسائل إعلامية أن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صالح جمعة، قد وقع لنادي الزمالك. وكشف محمد صبحي، لاعب نادي إنبي السابق وزميل صالح جمعة في فريق الناشئين بالفريق البترولي، عن مكالمة جمعته بصانع ألعاب الأهلي، بعد انتهاء أزمة حادث الزمالك. وقال صبحي، في تصريحات لصحيفة "الوطن"، إن صالح جمعة "وقع لنادي الزمالك منذ 6 أيام في منزل رئيس الزمالك، مرتضى منصور، وبتواجد أمير مرتضي المشرف العام على الكرة بالنادي، مشيراً إلى أنه تم الاتفاق على طريقة فسخه للتعاقد مع النادي الأهلي. وأضاف صبحي: "صالح جمعة وقع على عقود انضمامه لنادي الزمالك عقب لقاء المصري البورسعيدي، وأبلغ إدارة محمود الخطيب رئيس النادي برحيله عن الفريق بشكل نهائي". وأشار إلى أن المدير الفني للنادي الأهلي، رينيه فايلر، انتقد صالح جمعة بعد مباراة المصري البورسعيدي بسبب زيادة وزنه. ولفت صبحي إلى أن صالح جمعة أبلغه بأن "فايلر أشركه في اللقاء من أجل إحراجه أمام جماهير القلعة الحمراء".

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play