تعرف على موعد غلق المقاهي والكافيهات ..بعد قرارات مجلس الوزراء

منذ 1 شهر
September 15, 2020, 9:24 am

 تعرف على موعد غلق المقاهي والكافيهات بعد قرارات مجلس الوزراء






أعلن مجلس الوزراء،  الاثنين، قرارات جديدة لإعادة الحياة لطبيعتها ضمن خطة الدولة للتعايش مع فيروس كورونا، وذلك بعد اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، تشمل الموافقة على عقد صلوات الجنازة في المساجد، والسماح باستئناف إقامة الأفراح بالأماكن المكشوفة، بالمنشآت السياحية والفندقية الحاصلة على شهادة السلامة الصحية، بحد أقصى 300 فرد.
وينطبق نفس القرار على الاجتماعات والمؤتمرات بنسبة حضور 50% وبحد أقصى 150 فردا، والموافقة على تنظيم المعارض الثقافية، ويتم تنفيذ ذلك في أماكن مفتوحة، بنسبة حضور لا تتعدى 50 % مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، وإقامة معرض "أهلاً بالمدارس" بداية من يوم 20 سبتمبر الجاري.

christian dogma


وتستمر المقاهي والكافيتريات والكافيهات والمطاعم وما يماثلها من المحلات والمنشآت ومحلات الحلويات ووحدات الطعام المتنقلة في استقبال الجمهور في المواعيد من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play