ماهر يوسف يكتب همسة في أذن بعض أصدقائي الأقباط

منذ 1 شهر
September 15, 2020, 3:42 pm

ماهر يوسف يكتب: همسة في أذن بعض أصدقائي الأقباط

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي





علَق المهندس ماهر يوسف، الكاتب والباحث، على الموضوع المثار حاليًا حول رفع الأنبا أغاثون، أسقف مغاغة والعدوة، قضية سب وقذف على الصحفية سارة علام، صاحبة كتاب مقتل الأنبا أبيفانيوس.

حيث قال يوسف، عبر حسابه الشخصي على موقع التوصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم، :" همسة في اذن بعض اصدقائي الاقباط !!  المطالبة بمحاكمة صحفية مبتدئة لمجرد ان كتبت كتاب تناولت فيه بعض رجال الكنيسة ربما لن يقرأه سواها واهل بيتها هو عمل معيب بل يتنافي مع المحبة والتسامح".

وأضاف :"تذكروا أن الأزهر رفع دعوي قضائية وسجن إسلام البحيري لمجرد انه انتقد كتب التراث والمملوءة بكل تحقير للاقليات .  تذكروا أن الازهر حاكم وكفر الشهيد فرج فودة وتسبب في اراقة دمه وهو يدافع عن الدولة الوطنية الحديثة والحقوق المتساوية للقبطي والمسلم !!!!

وأوضح أنه  خيرا فعل البابا تواضروس عندما استقبل تلك الصحفية لتطييب خاطرها، مؤكدًا على أن الكلمة بالكلمة وليس بالمحاكم!!!".





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play