دراسة عزل مصابي كورونا تسبب في إصابة الأطفال بالاكتئاب

منذ 7 شهر
September 15, 2020, 10:55 pm

أظهرت دراسة جديدة أجريت مؤخرا من قبل باحثين في جامعة سيراكيوز بالولايات المتحدة، أن العزل المنزلي لإبطاء انتشار فيروس كورونا المستجد تسبب في إصابة أكبر عدد من الأطفال بـ الاكتئاب.


وأفاد الباحثون المشرفون على الدراسة، ان مكوث الأطفال في المنازل لفترات طويلة دون الخروج وممارسة أى أنشطة رياضية، او حتى الذهاب إلى المدارس تسبب في الإصابة بالاكتئاب الشديد.


اقرأ ايضا | دراسة تحذر: التكييف يساعد في انتشار فيروس كورونا






وتابع الباحثون، ان إرسال الأطفال إلى المدرسة أثبت ان له العديد من الفوائد التعليمية والصحية العقلية، وفقا لما نشر في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


ورغم أن دراسات النمذجة الحديثة تتنبأ بأن إغلاق المدارس وحده يمنع 2٪ إلى 4٪ فقط من الوفيات، إلا أن إغلاق المدارس قد يرتبط بـ مشاكل الصحة العقلية بين الطلاب بسبب حالة العزل المنزلي.


ووجد الباحثون، ان الذين يصابون بـ الاكتئاب الشديد هم أكثر عرضة للانتحار بنسبة تصل إلى 18 في المائة، وهو ما أصاب الأطفال في العزل المنزلي لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.
نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play