أول فيلم في حياته .. أحمد حلمي يكشف كواليس عبود على الحدود

منذ 1 اسابيع
September 16, 2020, 2:25 am

أول فيلم في حياته أحمد حلمي يكشف كواليس عبود على الحدود


قال الفنان أحمد حلمي، إن  المخرج شريف عرفة من الأشخاص الذين تسببوا في نقلة كبيرة ومهمة بالنسبة له في السينما بشكل كبير .
 
 

وأضاف أحمد حلمي في حواره مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج " صاحبة السعادة " المذاع على قناة " دي إم سي"، :" تليفون جالي من مكتب الانتاج للمشاركة في فيلم عبود على الحدود وهو أول فيلم في حياتي ". 
 
وتابع احمد حلمي :" اشتغلت مع شريف عرفة في البدايات وكنت  مساعد مساعد ديكور ".
واكمل احمد حلمي :"  كنا بنروح الأفلام عشان المخرج شريف عرفة"، مضيفا:"  قابلت شريف عرفة قبل مشاركتي في فيلم عبود على الحدود وقال لي برنامج الأطفال الخاص بي جيد ".
 
ولفت احمد حلمي:"  شريف عرفة قالي غني في أول مقابلة لي وغنيت جانا الهوا وطلب مني أغنيها بشكل كوميدي واعطاني الدور على الفور "، مضيفا:"  وحصلت على 5 الاف جنيه نظير الدور ".
 

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play