على صورة احمد سعد بعد التجميل ريم البارودي تثير الجدل بتعليق عنصر

منذ 1 اسابيع
September 16, 2020, 4:23 am

على صورة احمد سعد بعد التجميل ريم البارودي تثير الجدل بتعليق عنصر
أثارت الفنانة المصرية ريم البارودى موجة من الجدل والغضب بعد تعليقها بطريقة عنصرية على خبر خضوع زوجها السابق الفنان أحمد سعد لجراحة تجميل.

ووضعت ريم البارودي تعليقا مسيئا وعنصريا على الصورة المتداولة لسعد قبل وبعد جراحة التجميل، ولكنها سارعت بحذف المنشور بعدما واجهت انتقادات من متابعيها.

ريم البارودي وضعت التعليق المسيء على صورة لأحمد سعد قبل وبعد جراحة التجميل في الفك والذقن، نشرها حساب برنامج (عرب وود) على إنستقرام، وقالت فيه: "الخلقة **** مهما عمل".

christian dogma


وأثار تعليق ريم البارودي غضبا واسعا من المتابعين، خاصة وأن التعليق عنصري، كما أن سعد كان زوجها وأقرب الناس إليها لسنوات طويلة.

  يذكر أن طبيب التجميل شادي اسماعيل، كشف عن خضوع أحمد سعد لأحد لعمليات تجميل بالفك، من أجل إبراز ملامح الذكورة، في خط الفك والذقن، وأشار الطبيب إلى استخدامه لحشوات تجميلية من أجل إعادة نحت النصف السفلي من وجهه.

ونشر شادي مجموعة صور لوجه أحمد سعد قبل وبعد العملية، عبر صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك لتوضيح الفارق، وعلق قائلا: رجولة الفك، نحت الوجه السفلي للذكور مع حقن، 6 مل، تم استخدام حشو هاي جي برايم فيلر لتعزيز ميزات الذكور القوية (خط الفك والذقن).

تابع قائلا: معرفة عالية بالنسبة للذكور والتشريح أمر ضروري لتحقيق نتائج امنة وطبيعية متميزة شكرا لصديقي العزيز، أحمد سعد، لمشاركتنا تجربته.

وأعلن الفنان أحمد سعد مؤخرا خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيوني عبر حسابه الرسمي على إنستقرام.


لقاء ارشيفي


دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play