اعترافات نبيلة عبيد عن أزمتها في مسلسل أم كلثوم

منذ 5 يوم
September 16, 2020, 4:55 am

 اعترافات نبيلة عبيد عن أزمتها في مسلسل أم كلثوم
«فوجئت باتصالين هاتفيين من المخرج يحيى العلمي رئيس قطاع الإنتاج والمخرجة أنعام محمد علي مخرجة المسلسل، قالا لي أنه تم اختياري لأداء شخصية أم كلثوم، على الفور سألت عن الزميلات المرشحات قبلي، فقيل لي أنه مجرد ترشيح، وبالفعل أحضرت لي المخرجة أنعام محمد علي مجموعة شرائط لأم كلثوم وبدأنا جلسات العمل وهنا كانت الطامة الكبرى».

تحدثت الفنانة نبيلة عبيد عن أزمتها في مسلسل أم كلثوم وذلك في حوارها لجريدة «الجمهورية» عام 1997.

وقالت الفنانة نبيلة عبيد، أنه بمجرد نشر الخبر في الصحافة فوجئت بأبواب الجحيم تفتح عليها، قيل أنها خطفت الدور، وقيل أنها أبدعت فنانة أخرى عن الدور، قالت: «علما بأن ما حدث كالتالي اتصلت بالزميلة نجلاء فتحي فقالت لي أنها اعتذرت عن الدور لأن الشخصية بعيدة عنها، اتصلت أيضا بزميلة أخرى قالت لي أنها مشغولة بفيلمين ومسلسل فقررت السفر لإراحة أعصابي، بعيدًا عن المهاترات وحتى يتسنى للقائمين على إنتاج المسلسل حرية الاختيار».

واعترفت الفنانة نبيلة عبيد أنها لم توقع على عقد المسلسل، وظل في درج مكتبها، قالت: «لكن حالة قرف جعلتني لا أطيق حتى النظر إليه».

وقالت نبيلة عبيد، أن الفنانة مديحه يسري كانت إحدى المرشحات للدور، وكان بإمكانها أن تؤدي الدور بعبقرية لأن القضية هي من يستطيع تجسيد هذا الإحساس الصادق العظيم، إلا أن المخرجة أنعام محمد علي كان لها رؤيتها الخاصة بعيدًا عن كل ذلك.
الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play