تزوجت شاب ”قد عيالها”.. أسرار صادمة في حياة أنغام خطافة الرجالة

منذ 3 يوم
September 16, 2020, 7:40 am

تزوجت شاب ”قد عيالها” أسرار صادمة في حياة أنغام خطافة الرجالة


أنغام مغنية موهوبة بالفطرة تتمتع بصوت عذب، نالت شهرة واسعة في مختلف أنحاء الوطن العربي، ساعدها والدها في أن تكون واحدة من أبرز المطربات على الساحة الغنائية العربية بعدما تألقت في تقديم أغاني لمطربي الزمن الجميل مثل أم كلثوم وليلى مراد، أثارت جدلاً بعد زواجها سراً من النجم أحمد عز، واتهمتها المطربة السورية أصالة بأنها "خطافة الرجالة" بعد زواجها من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم.

christian dogma


"الموجز" يكشف من خلال هذا التقرير حكايات صادمة في حياة أنغام:ـ
اسمها الحقيقي إنغام محمد سليمان ولدت يوم 19 يناير عام 1972 عمرها 48 عاماً، تنتمي لعائلة فنية فوالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم، وشقيقتها الفنانة الراحلة غنوة سليمان، وكانت عائلتها السبب الرئيسي وراء نبوغ موهبتها على الساحة الفنية.

christian dogma


استطاعت أن تكون واحدة من أهم نجوم الوطن العربي في وقت قصير جداً خصوصاً بعدما قدمت أغاني معاصرة وبنت شخصيتها الفنية، وقدمت أولى تجاربها الغنائية عام 1988 وكان الألبوم الغنائي الأول لها بعنوان "في الركن البعيد الهادي" من انتاج شركة عالم الفن وضم 7 أغاني، ثم أصدرت ثاني ألبوماتها "أول جواب".

christian dogma


لم تقدم طوال حياتها الفنية في مجال التمثيل سوى مسلسل فقط وهو "في غمضة عين" مع داليا البحيري ورجاء الجداوي وهناء الشوربجي ونجلاء بدر، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش، كما قدمت مسرحية واحدة بعنوان "رصاصة في القلب".

christian dogma


من أشهر أغانيها، برسملك صور، وقدرت خلاص، مين قال لحبيبي، شنطة سفر، نص الدنيا، مصر قريبة، أجمل مكان، فاكر زمان، أهي جات، ليه أحبه، بقولك إيه، بحبك وبرتحلك.

christian dogma


وكشفت أنغام عن حقيقة لجوئها لإجراء أكثر من 6 عمليات تجميل، حيث فوجئت في أحد برامج نضال الأحمدية منذ سنوات بطبيب تجميل يقول إنها أجرت عمليات تجميل في خدودها وأنفها وهو ما لم يحدث قائلة: "لم أخضع لعمليات التجميل سوى تقويم لأسناني ولكني لا أمانع في عمليات التجميل إذا احتجت لها مع الوقت".

christian dogma


من المعروف أن أنغام من أكثر نجمات الغناء اللاتي تزوجن في الوسط الفني، وكانت زيجتها الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف وأثمر الزواج عن ابنها الأكبر "عمر"، ثم تزوجت للمرة الثانية بالموزع الموسيقى الكويتي فهد محمد الشلبي عام 2004 وأنجبت ابنها الثاني "عبد الرحمن"، وانفصلا بعد زواج دام ثلاث سنوات.

christian dogma


أثارت حالة من الجدل على السويشال ميديا بعد زواجها سراً من النجم أحمد عز، حيث بقى زواجها في سرية تامة إلا أن تم تسريب ورقة الزواج مما أجبرها على الاعتراف بهذا الزواج والانفصال أمام الرأي العام.
وتم نشر عقد زواج أنغام وعز، والذي تم في يوم 29 يوليو من عام 2011، بحضور اثنين من الشهود أحدهما مخرج سينمائي والآخر محامي، وكشف أحمد عز أن الأسباب الرئيسية وراء عدم إعلان زواجهما احتراماً منه لظروفها الشخصية.

christian dogma


تزوجت للمرة الرابعة من أحمد إبراهيم الموزع الموسيقى ويصغرها سناً بـ 11 عاماً وهو الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً بين جمهورها ومحبيها لذلك اتهمت بأنها تزوجت شاب "قد عيالها"، خاصة أن هذا الزواج تسبب في العديد من الأزمات للطرفين سواء لأنغام مع أسرتها وتحديداً ابنها الأكبر، وأيضاً بالنسبة لأبراهيم وتحديداً مع زوجته الأولى ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان طليق المطربة السورية أصالة.

christian dogma


قامت المطربة السورية أصالة نصري بمهاجمة أنغام وقطع صداقتها بها بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم الذي كان زوج ابنة شقيقة طليقها طارق العريان، مؤكدة أنها تسببت في خراب أحد المنازل العامرة وتشريد أبناءه ووصفتها بـ "خطافة الرجالة".

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play