احذفوها يوميا خبير يحذر من الاحتفاظ برسائل ماسنجر و واتس آب

منذ 2 يوم
September 16, 2020, 8:08 am

خبير يحذر من الاحتفاظ برسائل "ماسنجر" و"واتس آب
حذر المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، من الاحتفاظ بأي رسائل "شات" في "ماسنجر" أو "واتس آب"، مشددًا على ضرورة حذفها يوميًا، خوفًا من استغلال البيانات الشخصية، مشددًا على أنه في حال إصلاح الهاتف عند أي محل أو مركز من الممكن استعمال والتعامل مع كل ما في الهاتف.
وأضاف "حجاج"، خلال حواره في برنامج "صالة التحرير"، الذي يُعرض على شاشة "صدى البلد"، مع الإعلامية عزة مصطفى، أن الأجهزة الأكثر أمنًا لحفظ البيانات والصور، هي الأجهزة غير المتصلة بالإنترنت، حيث إنه حال فتح حساب "جي ميل" يتم الإطلاع على كل محتويات الهاتف.
وأشار خبير أمن المعلومات، إلى أنه لا يمكن حذف أي معلومات من على الإنترنت بنسبة 100%، بل توجد برامج يمكن من خلالها استرداد ما حُذف.
ونصح بتأمين كل حسابات "سوشيال ميديا" بالمصادقة الثنائية أو بالكود، محذرًا من البوح بأرقام الكود لأي شخص غير موثوق به.
الوان الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play