بالتفاصيل ... لافتة إنسانية من الرئيس لطالبة من ذوي الاحتياجات

منذ 1 يوم
September 16, 2020, 1:31 pm

بالتفاصيل . لافتة إنسانية من الرئيس لطالبة من ذوي الاحتياجات

استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمطالب اثنين من النماذج المشرفة لطلاب الثانوية العامة، معقبًا: "أنتو بتدونا الأمل رغم كافة التحديات سوف نتجاوزها وننجح فيها، أنا مش عارف أقدملكم إيه".

وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته على هامش افتتاح الجامعة المصرية اليابانية وعدد من الجامعات الاهلية ببرج العرب، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، مخاطبًا الطالب محمد علي، المُصاب بسرطان في الدم، والحاصل على 97.5% والتحق بكلية طب الأسنان، واستطاع تحقيق حلمه بإسعاد والدته،:"نفسك في إيه"، مما دفع الطالب لطلب إقامة مستشفى في بلده، ليعقب الرئيس: "إحنا نفسنا يتعمل مستشفى في كل مكان، لاجل خاطرك يا محمد حاضر".

فيما خاطب الطالبة رودينا سعد، منذ ذوي الاحتياجات الخصة، والحاصلة على المركز الاول على مستوى الجمهورية للمكفوفين بمجموع 97.5%، وسوف تلتحق بكلية الإعلام جامعة القاهرة، قائلًا: "بحييكي على التغلب على الظروف الصعبة، نفسك في إيه يا بابا"، لتُجيبه انها تكتب مقالات وقصص قصيرة، وتتمنى أن تصبح صحفية ليكون لها دور في مساعدة المواطنين وتسليط الضوء على مشاكلهم.

christian dogma


     هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play