أول تصريح من الكنيسة بشأن هدم كنيسة أنجيلية بالأقصر

منذ 1 شهر
September 16, 2020, 4:09 pm

تواصل جماعة الإخوان الإرهابية، نشر الأخبار الكاذبة عبر قنواتها الإعلامية، للتحريض ضد الدولة المصرية ونشر الفتن في البلاد، وكان اخر هذه الأخبار هدم بعض دور العبادة بمصر، ومنها الكنيسة الإنجيلية بالأقصر.   ونفى القس محروس كرم، راعي الكنيسة الإنجيلية بالأقصر، ان تكون الدولة هدمت الكنيسة دون سبب، مشددا في تصريحات خاصة لجريدة "الدستور"، على أن قرار إزالة الكنيسة تم الاتفاق عليه عام 2010، مع محافظة الأقصر وبالتعاون مع وزارة الآثار وبموافقة رئيس الطائفة الإنجيلية الدكتور القس أندريه زكي.   موضحا :" حيث تقع الكنيسة بطريق الكباش، الذي تطوره الدولة لدعم السياحة بحافظة الأقصر، مشيرا :" لم تهدم الكنيسة وتوقفت الصلاة بها إلا بعد بناء كنيسة جديدة بديلة، كما وعدت الحكومة وأوفت.







 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play