9 لاعبين محرومين من حضور لحظة حسم الأهلي لقب الدوري ..من هم

منذ 1 اسابيع
September 17, 2020, 9:09 am

9 لاعبين محرومين من حضور لحظة حسم الأهلي لقب الدوري من هم


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة ضيفه مصر المقاصة، مساء السبت المقبل، في اللقاء الذي يسعى الأهلي خلاله لحسم مسابقة الدوري المصري مبكرًا وبدء التركيز في ملف دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما أخفق الأهلي في تحقيق لقب الدوري خلال مباراته السابقة أمام الاتحاد السكندري والتي انتهت بالتعادل السلبي.
ويحتاج النادي الأهلي لنقطتين فقط من أجل حسم الدوري مبكرًا بفارق النقاط عن أقرب منافسيه نادي الزمالك، حيث يتصدر النادي الأهلي جدول مسابقة الدوري برصيد 72 نقطة، بينما يأتي الزمالك في الوصافة برصيد 55 نقطة.
ويرصد "الوطن سبورت" 9 لاعبين تأكد غيابهم عن حضور لحظة حسم الأهلي لقب الدوري المصري رغم مشاركتهم مع الفريق منذ بداية الموسم.
- رمضان صبحي 
يغيب رمضان صبحي بعدما رفض استكمال إعارته من هيدرسفيلد الإنجليزي، وانتقل إلى صفوف نادي بيراميدز لمدة 5 سنوات.
- شريف إكرامي
يغيب شريف إكرامي عن التتويج بعدما وجهت الإدارة الشكر له، خاصة أن عقده ينتهي في القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري ورفض النادي تجديد عقده.
- حسام عاشور
يغيب حسام عاشور عن التتويج بالدوري بعد دخوله في أزمة مع إدارة النادي نظرًا لهجومه على النادي ومسئوليه عبر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لعدم موافقته في البداية على إقامة مهرجان اعتزاله.
ووجهت إدارة الأهلي الشكر لحسام عاشور، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الكروي المقبل.

christian dogma


- الرباعي المعار
شارك الرباعي عمار حمدي، صلاح محسن، حسين السيد ووليد أزارو، مع الأهلي في بداية الموسم قبل خروجهم للإعارة إلى طلائع الجيش وسموحة والصفاقسي التونسي والاتفاق السعودي - على الترتيب - ليتأكد غيابهم عن مباراة حسم لقب الدوري.

christian dogma


- الثنائي المصاب
وأخيرًا يغيب الثنائي سعد سمير ومحمود متولي عن مباراة التتويج في ظل إصابتهم، حيث شارك سعد سمير مع الأهلي قبل أن يتم رفع اسمه في يناير بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس، ويغيب محمود متولي عن مباراة التتويج ولحظة الحسم في ظل تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.
- مصابي كورونا
ولا يزال موقف الثنائي علي لطفي وياسر إبراهيم غير مؤكد من حضور المباراة من عدمها، بعد ثبوت إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، في انتظار المسحة الجديدة، حيث إنهما قد يشاركان في حال ظهور التحاليل سلبية.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play