الفيديو يحدد المرشح رقم 1 بانتخابات النواب في بورسعيد بعد مشادات

منذ 1 شهر
September 17, 2020, 11:18 am

الفيديو يحدد المرشح رقم 1 بانتخابات النواب في بورسعيد بعد مشادات


لجأت اللجنة القضائية المسئولة عن تلقي طلبات المتقدمين للترشح لانتخاب مجلس النواب المقبلة ومقرها محكمة بورسعيد الابتدائية، برئاسة المستشار محمد البنداري، اليوم الخميس، إلى الفيديوهات التي جرى تفريغها من كاميرات المراقبة الخاصة بالمحكمة لتحديد المرشح الذي سيحصل على الرقم واحد بين المتقدمين في كل دائرة. 

ونشبت مشادات كلامية بين عدد من المرشحين الذين حضروا منذ الساعات الأولى من صباح اليوم للمنافسة على من يتقدم أولًا في دائرته ويحصل على الرقم "1" بقائمة المرشحين، الأمر الذي استدعى اللجنة القضائية للجوء إلى الفيديوهات لتحديد المتقدم رقم "1" في ظل اعتراضات من البعض، الأمر الذي تسبب في تأخير عملية استلام الطلبات لقرابة الساعة. 







وخصص القانون 4 مقاعد لمحافظة بورسعيد بمجلس النواب، منهم مقعدين للقائمة، واثنين أخرين للدوائر الفردية التي قسمت إلى دائرتين، الأولي تضم أقسام:"بورفؤاد أول، وبورفؤاد ثان، شرق التفريعة، الشرق، العرب، والضواحي"، فيما جاءت الدائرة الثانية لتضم أقسام: "المناخ، والزهور، الجنوب أول، والجنوب ثان".

كان قد تقدم أمام المستشار محمد البندارى، رئيس محكمة بورسعيد الابتدائية، ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات ببورسعيد،  عمرو عيادة، احمد فرغلى، الحسينى ابو قمر، حسن عمار، محمد نور، سامى الرشيدى، طه الجمل، عماد مهدى، وسماح زاهر، للترشيح بأوراقهم كمرشحين علي المقعد الفردى عن عدد من الأحزاب والمستقلين. 

وتأتي بورسعيد ضمن محافظات المرحلة الثانوية التي تجرى الانتخابات بها أيام 4 و5 و6 نوفمبر للخارج، ويومي 7 و8 نوفمبر في الداخل، وتنطلق الدعاية الانتخابية للمرشحين من يوم 18 أكتوبر وحتى يوم 1 نوفمبر.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play