بلوجر شهير يثير الجدل علي السوشيال ميديا باختبار حمل

منذ 1 شهر
September 17, 2020, 11:26 am

بلوجر شهير يثير الجدل علي السوشيال ميديا باختبار حمل



أثار البلوجر الإماراتي بدر خلف جدلا واسعا مجددا عبر حسابه الرسمي على تويتر، حيث نشر تغريدة جديدة بصورة اختبار حمل وعلق عليه قائلا: "صباح الخير، مفيش مبروك".


وعلى الفور تلقى بدر خلف العديد من التناقدات عبر المنشور الجديد، وسخر المغرودن منه، حيث جاءت تعليقتهم: "مبروك بدرية، نحن في 2020 كل شئ جايز، هي الولادة امتى؟".






بدر خلف بلوجر شهير يثير الجدل من حين لأخر، حيث كانت أخر أزماته على السوشيال ميديا، حين نشر صورة بروفايل يمحي من خلالها الشارب والذقن بالأدوات التجميلية، وظهر بشعر بني قصير وناعم مع المكياج.

كما أنه يشارك دائما مع المتابعين طرق ووصفات للعناية بالبشرة والشعر، وبالرغم من استنكار رواد السوشيال ميديا من أفعاله إلا أنه لم يحدد جنسه حتى الأن، فهو من المعروف أنه رجلا، لكن أفعاله توضح بأنه أنثى. 

christian dogma



نقلا عن: صدى البلد

christian dogma





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play