مصر للطيران تعلن مغادرة أول رحلةلها بين مصر و روسيا

منذ 1 شهر
September 17, 2020, 5:21 pm

مصر للطيران تعلن مغادرة أول رحلةلها بين مصر و روسيا
أقلعت من مطار القاهرة الدولي اليوم الخميس، رحلة مصر للطيران رقم MS927 من طراز A220-300 وعلي متنها 103 ركاب متجهة إلى العاصمة الروسية موسكو، وذلك بعد توقف دام ستة أشهر بسبب جائحة كورونا.





وتغادر جميع رحلات مصر للطيران المتجهة إلى موسكو من مبنى الركاب الجديد رقم (2) بمطار القاهرة بينما العودة من مبنى الركاب رقم (3) بمطار القاهرة الدولي. 

ومن المخطط أن تُسير الشركة ثلاث رحلات أسبوعياً إلى موسكو وذلك أيام السبت والثلاثاء والخميس على طائرات الشركة من طراز الايرباص A220-300 والتي تتسع الي 140 مقعداً وتتميز بكفاءتها العالية، والراحة الكبيرة ضمن فئة الطائرات ذات الممر الواحد.

وفيما يخص الإجراءات الوقائية المطلوبة للسفر إلى موسكو، تُهيب مصر للطيران العملاء المسافرين على رحلاتها إلى موسكو ضرورة إجراء اختبار PCR بنتيجة سلبية صادر من أحد المعامل المعتمدة في مصر خلال ٧٢ ساعة قبل السفر من القاهرة حتى يتم السماح بصعودهم إلى الطائرة بالإضافة إلى التدابير الصحية الأخرى التي تتطلبها الشركة عند الوصول وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها السلطات المختصة لتقليل انتشار فيروس كورونا. 
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play