قرار إنساني من السيسي يُسعد ملايين الأسر وهذا موعد التنفيذ

منذ 1 شهر
September 17, 2020, 10:37 pm

قرار إنساني من السيسي يُسعد ملايين الأسر   وهذا موعد التنفيذ






بين اليوم والأخر، يُطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي مبادرات إنسانية «صحية، اجتماعية، تعليمية وتنموية»، تستهدف رسم البهجة والسعادة على أوجه ملايين المصريين ويحاول من خلالها رفع الأعباء عنهم، وفي مفاجأة جديدة أطلقتها الحكومة تنفيذًا للمرحلة الأولى لمبادرة الرئيس، بطرح شقق الإسكان الاجتماعي والمتوسط لكل مواطن. وبعد ساعات من إطلاق المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية، تساءل المواطنين عن تفاصيل الحصول على تلك الشقة، وسعرها ومكانها وموعد التقديم وغيرها من التساؤلات التي كشفت تفاصيلها في تصريحات خاصة د.مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري خلال السطور التالية. وفي البداية، قالت د.مي عبد الحميد، إن مجلس إدارة صندوق الإسكان الاجتماعي، وافق اليوم الخميس، خلال اجتماعه برئاسة الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على طرح عدد من الشقق كمرحلة أولى لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير وحدة سكنية لكل مواطن، والتي تضمنت طرح 100 ألف وحدة إسكان اجتماعي لمحدودي الدخل، و25 ألف وحدة إسكان متوسط. 75 متر وعن مساحات الشقق المطروحة أمام المواطنين، أوضحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أن المساحات المطروحة تبدأ من 75 متر، وتشمل على غرفتين وصالة ومطبخ وحمام، وتكون الشقة مُجهزة بأفضل التشطيبات، وسيتم طرحها بنظام التمويل العقاري وخاصة لمحدودي الدخل. أسعار الوحدات وأشارت د.مي عبد الحميد، إلى الاجتماع شهد مناقشات حول الأسعار الشقق التي يتم طرحها، وتم مراعاة البعد الاجتماعي والظروف الخاصة بالمواطنين، وسيتم طرحها على الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماع وزير الإسكان وأعضاء الصندوق لاعتمادها وطرح كراسة الشروط وخلال أيام الأسبوع المقبل. خريطة المحافظات وأضافت د. مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي، في تصريحاتها، أن محافظة القاهرة لها نصيب كبير في عدد الوحدات التي سيتم طرحها، وتشمل الخريطة، مناطق السماكين بمحافظة الإسماعيلية، ومشتول السوق بمحافظة الشرقية، وبنى مزار بمحافظة المنيا، ومدينة قنا الجديدة، و6 مناطق بمحافظة سوهاج.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play