بالفيديو..عائد من ليبيا يحكي تفاصيل احتجازه 4 أيام كنت ميت وحييت

منذ 1 شهر
September 17, 2020, 11:51 pm

خصصت قناة أكسترا نيوز فقرة خاصة لعرض لقاءات من المصريين الـ 6 العائدين من ليبيا بعد احتجازهم من قبل مجموعات مسلحة.

فى البداية يقول بدوي أحد المصريين العائدين من ليبيا، ومن أبناء المنصورة بـ محافظة الدقهلية، أنه تم احتجازه و5 آخرين من قبل بعض العناصر الإجرامية فى ليبيا.

وكشف أن المجرمين الذين احتجزوا لم يتحدثوا معهم فى اليوم الأول، وفى اليوم الثانى سمح له الحديث مع أسرته فى القاهرة لطلب فدية.






ولفت إلى أنهم تحدثوا مع أبنائهم فى القاهرة وعلى الفور تحركت السلطات المصرية بالتعاون مع الليبيين وتم الإفراج عن جميع المحتجزين.

ووصف بدوى ابن المنصورة، أنه كان يتوقع ان يموت فى أى لحظة ولن يعود، ولكن السلطات المصرية انفذتهم من تلك العصابة.
 وعبر عن شعوره قائلًا: "كنت ميت وحييت".
وتابع : "السلطات المصرية مسبتناش ومتخلتش عننا كلمنا أهلنا طمناهم، السلطات الليبية وفرت كل سبل الراحة والأكل والشرب ثم استلمنا الجيش الليبي ثم إلى المنفذ وهقول لابني البلد دي أحسن من غيرها هقول لابني دي بلدك ومتروحش لغيرها كنت ميت وحييت بفضل السلطات المصرية".

نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play