شاهد.. كاتدرائية سانت كاترين تحتفل بعيد جروحات القديس فرنسيس

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 1:51 am

شهدت كاتدرائية سانت كاترين بالإسكندرية اليوم الاحتفال بعيد جروحات القديس فرنسيس الاسيزي، والذي يوافق 17 سبتمبر من كل عام .    ترأس الذبيحة الإلهية الأب لويز لبيب راعي الكنيسة ، والأب حنا شاكر و الأب أشرف يوسف ، و شارك في  الذبيحة الإلهية الأب مخلص مصري ، والأب فيليب ،  وقام بقيادة الكورال الأب أنطوان توفيق رئيس الدير، وذلك في حضور راهبات و حشد من رعية الكنيسة.   وعن عيد جروحات القديس فرنسيس يقول الراهب بولس رزق الفرنسيسكاني أن القديس    فرنسيس سلك طريق جبل لافيرنا، أي دخل طريق الآلام، لكي يتحد مع الرب يسوع في الخلوة والصلاة والتأمل معه وذلك في يوم 17/9/1224  على جبل لافيرنا، وبعد عيد ارتفاع الصليب بيومين، دخل القديس فرنسيس في  حضرة الله ومع حبه غير المتناهي، نال سمات يسوع المسيح.






christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma


نقلا عن الاقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play